إليك اسعار شقق التمليك في اسطنبول 2022

إليك اسعار شقق التمليك في اسطنبول 2022

يبحث الكثير من الأفراد والمستثمرين عن اسعار شقق التمليك في اسطنبول، خاصة وأن الشقق التمليك هناك مجهزة على أعلى مستوى ومتنوعة في المساحات. وتمتاز اسطنبول بتنوع وتعدد المناطق المتوفرة بها، والتي يمكنك أن تحصل فيها على أفضل الشقق لتتملكه. سواء أكان للسكن والترفيه أو للاستثمار بها، خاصة وأن الاستثمار العقاري هناك مزدهر للغاية. وكلما كانت شقق التمليك في مناطق قريبة من اسطنبول، كلما كان اسعار شقق التمليك في اسطنبول أغلى. وفيما يلي سنعرض لكم اسعار شقق التمليك في اسطنبول، وذلك وفقاً للمناطق المختلفة.

مميزات شقق التمليك في اسطنبول

قبل أن نبدأ في ذكر اسعار شقق التمليك في اسطنبول، سنحتاج أولاً لمعرفة أهم المزايا التي تتمتع بها اسطنبول كأحد المدن الشهيرة للاستثمار العقاري في تركيا.

وتُعَد اسطنبول أفضل المدن التركية التي يمكنك أن تزورها وتقيم فيها، والتي يوجد بها أكثر من 30 منطقة مميزة لشراء شقة وامتلاكها. سواء لأغراض السكن أو الاستثمار، فالمناطق هناك مجهزة بالكامل.

وتتمتع اسطنبول بشكل عام بعدد من المزايا الرائعة، والتي تحفز المستثمرين على الاستثمار العقاري في تلك المدينة، فضلاً عن رغبة الأفراد في شراء شقق هناك لأغراض السكن والترفيه.

وفيما يلي عدد من أهم المزايا التي تتوافر في الشقق التمليك هناك، والتي تجعل الكثير من الأفراد والمستثمرين الراغبين في تملك شقة سكنية أو استثمارية هناك:

  • تعدد المناطق السكنية في اسطنبول.
  • المناطق السكنية في اسطنبول مجهزة بالكامل على أعلى مستوى.
  • وجود الكثير من المشاريع المعمارية الحديثة.
  • توافر مختلف المرافق الخدمية والترفيهية هناك.
  • قرب أغلب مناطق اسطنبول من مركز المدينة.
  • وجود الكثير من المعالم السياحية والوجهات الخلابة في مناطق اسطنبول.
  • تنوع أسعار شقق التمليك في اسطنبول.

اسعار شقق التمليك في اسطنبول

تختلف اسعار شقق التمليك في اسطنبول باختلاف المنطقة التي تنوي شراء شقة وامتلاكها فيها، وكلما كانت المنطقة مجهزة وحديثة كلما كانت الأسعار أغلى.

كما أنه كلما كانت الشقق ذات مساحة أكبر أو تشطيبها مميز، كلما أثر ذلك على اسعار شقق التمليك في اسطنبول بجانب تأثير موقع الشقة نفسه على الأسعار.

وقد أعددنا لكم عدداً من النقاط التي توضح أسعار شقق التمليك في اسطنبول وفقاً لمناطق مختلفة في اسطنبول، وستجد أن الأسعار متنوعة وفقاً لكل منطقة. حيث:

  1. اسعار شقق التمليك في بيليك دوزو

إن منطقة بيليك دوزو واحدة من أفضل المناطق السكنية في اسطنبول، والتي تقع في الجانب الأوروبي من المدينة.

وتشتهر تلك المنطقة بمشاريعها الحديثة والضخمة، كما أن شوارع بيليك دوزو واسعة وتضم مجمعات سكنية ومرافق على أعلى مستوى.

كما أن أكثر ما يميز تلك المنطقة هو أنها تطل على الكثير من الوجهات المميزة والاطلالات الساحرة، كبحيرة كوتشوك تشكمجة وبحر مرمرة.

أما بالنسبة لأسعار الشقق، فيتراوح متوسط اسعار شقق التمليك في اسطنبول بمنطقة بيليك دوزو ذات مساحة 100 متراً بين 38570 إلى 64283 دولاراً أمريكياً.

  1. اسعار شقق التمليك في اسنيورت

واحدة من المناطق النشطة عقارياً في اسطنبول هي اسنيورت، والتي تقع في الجزء الغربي الأوروبي بها، ويوجد بها الكثير من الشقق التمليك ذات الأسعار المقبولة.

وأكثر ما يميز الشقق التمليك هناك أنها ليست باهظة للغاية، بل أنها متفاوتة ويوجد هناك الكثير من العقارات القديمة والجديدة أيضاً.

أما بالنسبة لأسعار الشقق هناك، فيتراوح متوسط اسعار شقق التمليك في اسطنبول بمنطقة اسنيورت ذات مساحة 100 متراً بين 28459 إلى 47432 دولاراً أمريكياً.

  1. اسعار شقق التمليك في اشاك شهير

من المناطق العمرانية الحديثة في اسطنبول هي اشاك شهير، والتي يوجد بها الكثير من المشاريع العقارية المميزة التي تتسم بالرقي والحداثة.

وقد اكتسبت تلك المنطقة أهمية كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة هناك، فضلاً عن المباني السكنية الحديثة بها.

أما بالنسبة لأسعار الشقق هناك، فيتراوح متوسط اسعار شقق التمليك في اسطنبول بمنطقة اشاك شهير ذات مساحة 100 متراً بين 71012 إلى 118355 دولاراً أمريكياً.

نصائح للحصول على أسعار رخيصة لشقق التمليك في اسطنبول

إذا كنت ترغب في الحصول على أسعار رخيصة لشقق التمليك في اسطنبول، فهناك عدد من الأمور التي تحتاج لإتباعها.

وأحد أهم تلك الأمور هو أن تختار مناطق بعيدة عن مركز المدينة، وكذلك حاول أن تطلع على العقارات القديمة هناك.

ولكن تجنب العقارات المهددة بالإزالة، والتي قد ينخدع فيها الكثيرون بسبب انخفاض أسعارها بشكل كبير، ولكن يكون هناك في بعض الأحيان شقق مناسبة بأسعار مميزة.

https://panoramaturkey.com/ar/articles/real-estate-news/apartment-prices-in-istanbul